منتجات
الصفحة الرئيسية حاوية طعام وعاء ورقي وعاء صندوق الغداء الورقي المتاح إخراج حاوية الطعام مخصص

صندوق الغداء الورقي المتاح إخراج حاوية الطعام مخصص

Lokyo الجملة البني الأبيض يأخذ بعيدا حاوية مطعم الغذاء الصف مخصص كرافت ورقة الغداء بينتو صحن

Tهو موك هو 5000 الموافقة المسبقة عن علم والعرف مع شعارك و الأحجام. الوجبات الجاهزة ورقة وعاء يمكن الحفاظ عليها وعرضها بكفاءة عندما تتم التعبئة والتغليف في صناديق متينة وجميلة،كما أن تستخدم للمعجنات الصغيرة والمعكرونة و سلطة.



  • أصل المنتج:

    China
  • اللون:

    Custom
  • ميناء الشحن:

    Guangzhou/Shenzhen
  • الأسهم السلع:

    2147483647
  • طلب (موك):

    5000
  • تفاصيل المنتج

صندوق الغداء الورقي المتاح إخراج حاوية الطعام مخصص


اسم العنصر
صندوق الغداء الورقي المتاح إخراج حاوية الطعام مخصص
مواد
ورقة الغذاء الصف
اللون
بني، أبيض، مخصص عينة
عرض عينة مجانية
البعد
أحجام مخصصة & التصميم
طباعة
مخصص
كميات
5000 - أكثر
والخيارات
قطع نافذة مخصصة، النقش، ورقة بولي كلوريد الفينيل

ورقة الغداء الورقية

أنت يمكن صناديق مخصصة في أي حجم أو شكل أو نمط كما حسنا. تم تصميم صندوق ورق كرافت بني يمكن التخلص منه خصيصا لعقد الأطعمة الدهنية دون وجود السوائل Seeping من خلال.

التفاصيل: 1.Better تصلب وأكثر دواما، 2. نضج غير موضعي، التكنولوجيا الناضجة، أفضل أنيع الزوايا، 3.Two نوع من الأغطية: البلاستيك الغطاء، غطاء الورق، محكمة محكمة جيدة، حزمة اخراج لا تسرب، 4.Eclosing فيلم: ماء والدليل على النفط، 5. الركن الركني التصميم: رائعة الحرفية لا تؤذي Hands.Your سيتم تعبئتها بشكل آمن في هذه حجم السفر to-go حاويات.


Paper lunch box

سواء اخترت بينتو وعاء الورق للبيع أو للمناسبات الخاصة Lokyo تصنيع الأطباق الغذائية ورقبة كرافت مخصصة وفقا لغرضك و


Takeaway paper bowl

هناك العديد من أنواع الحاويات الغذائية لاختيار من. المربع هو التسامح الحرارة، وبالتالي هو microwavable. إنه يعمل بشكل جيد مثل حاوية التخزين في الفريزر و ثلاجات. We تقدم خيار لعملائنا لتحديد الألوان والأساليب المطلوبة في العديد من الأحجام. د E تصنيعt Akeaway وعاء الورق مطبوع بأي من التصميم أو الصورة المطلوبة، اسم الشركة، الشعار، الوصف، إلخ.

Kraft paper bowlKraft paper box

لا داعي للقلق بشأن التسريبات أو الانسكابات! لدينا to-go حاويات صناديق الغداء المتاحللأغذية لديها بولي مغلفة الداخلية حفظ الشحوم والنفط والأطعمة الرطبة من تسرب من خلال. لدينا الصناديق هي أيضا ثلاجة آمنة و Microwavable.


الدفع والشحن




ترك رسالة

إذا كانت لديك أسئلة أو اقتراحات، يرجى ترك لنا رسالة، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن يمكن!

منتجات ذات صله
Fried Chicken Boxes
إخراج صناديق الطعام حاويات ورقية مخصصة للدجاج المقلي

LOKYO بالجملة تخصيص طباعة مخصصة مربع الدجاج المشوي مربع ورق تغليف الوجبات السريعة. قدم شعارك وتصميمك ، وسنقوم بطباعة مخصصة لك.

paper soup containers
ورقة حساء برميل المتاح كرافت وعاء كوب حاويات بالجملة

Lokyo برميل حساء ورقة مخصصة مع أغطية ورقية بني ورقة حساء عاء المتاح كرافت حساء كرافت كأس. دائم، قابلة لإعادة التدوير، PE المغلفة الداخلية، المياه والزيت برهان.

disposable food packing box
خذ حاويات طعام ميكروويف صناديق كرافت براون يمكن التخلص منها

Lokyo يمكن التخلص منها طباعة ورق الكرافت القابلة للتصوير تأخذ بعيدا الغذاء حاوية مربع الغذاء التعبئة الغداء مربع ورقة السلطة مربع. 1.T هو موك هو 5000 الموافقة المسبقة عن علم والعرف مع شعارك و الأحجام. 2. خذ صناديق الغذاء يمكن الحفاظ عليها وعرضها بكفاءة عندما يتم التعبئة والتغليف في صناديق متينة وجميلة نحن هنا لتزويدك بأفضل صناديق الغداء ذات الجودة القابلة للاسترداد وتخصيصهاأنت الاحتياجات. 3. اخرج حاويات الطعاميمكن أن تستخدم أيضا للمعجنات الصغيرة والمعكرونة و سلطة.

Disposable paper box for food
ورقة الغداء مربع التعبئة والتغليف الغذاء المتاح حاويات الوجبات الجاهزة

Lokyo حاوية طعام مخصصة نافذة واحدة سلطة فواكه مربع المتاح كرافت ورقة وجبة صندوقTهو موك هو 5000 الموافقة المسبقة عن علم والعرف مع شعارك و الأحجام. صندوق تغليف المواد الغذائيةيمكن الحفاظ عليها وعرضها بكفاءة عندما يتم التعبئة والتغليف في دائم وجمال حاويات. صندوق الوجبات السريعة المتاحيمكن أن تستخدم أيضا للمعجنات الصغيرة والمعكرونة و سلطة.

Compartment Paper Bento Box
ورقة مقصورة بينتو مربع التخلص من الوجبات الجاهزة حاويات تخزين الأغذية

Lokyo تخصيص يمكن التخلص منه المزدوج أفرحة كرافت الغداء مربع صندوق الوجبات السريعة مع غطاء الشفافيةTهو موك هو 5000 الموافقة المسبقة عن علم والعرف مع شعارك و الأحجام. مربع الغذاء المقصورة المتاحيمكن الحفاظ عليها وعرضها بكفاءة عندما يتم التعبئة والتغليف في طعام دائم وجميل حاويات. يمكن التخلص منها بينتو وجبة مربعيمكن أن تستخدم أيضا للمعجنات الصغيرة والمعكرونة و سلطة.

Disposable Bento Boxes
بينتو صناديق المتاح الوجبات السريعة الوجبات الجاهزة التعبئة والتغليف بالجملة

Lokyo تخصيص الوجبات الجاهزة تغليف الغذاء مربع الغداء يمكن التخلص منها مع غطاء الحيوانات الأليفة الكامل ورقة كرافت البني.Tهو موك هو 5000 الموافقة المسبقة عن علم والعرف مع شعارك و الأحجام. صناديق تغليف المواد الغذائيةيمكن الحفاظ عليها الوجبات الجاهزة بسرعة طعام. الحجم الكبير بما يكفي لعقد وجبات كبيرة أو جوانب أو حلويات، ومناسبة للغاية للتعبئة والتغليف والحاملات الباردة

Disposable Paper Rice Box
صندوق الأرز الورقي حاوية الوجبات الجاهزة للاستعمال مرة واحدة لتغليف المواد الغذائية

LOKYO حاوية تغليف الطعام من LOKYO تأخذ صندوق نودلز ورق الكرافت القابل للتصرف مع مقبض.T هو موك 5000 الموافقة المسبقة عن علم ومخصص مع شعارك والأحجام. علبة ورق تغليف أغذية يمكن حفظها وتقديمها بكفاءة ، فنحن هنا لنوفر لك أفضل جودة صندوق يسلب المتاح وتفصيلها احتياجاتك.

Paper salad bowl
ورق سلطة صحن قابل للاسترداد مع غطاء 750 مل حسب الطلب

Lokyo شعبية حبر ورقة الحاويات الخضروات سلطة فواكه السلطانية المتاح كرافت ورقة وعاءTهو موك هو 5000 الموافقة المسبقة عن علم والعرف مع شعارك و الأحجام. ورق كرافت ورقي مع غطاء يمكن ان يكونتستخدم للمعجنات الصغيرة والمعكرونة و سلطة.

© حقوق النشر: 2022 Guangzhou Yulong Packaging Product Co., Ltd. كل الحقوق محفوظة.

دعم شبكة IPv6

دعم شبكة IPv6

أعلى

ترك رسالة

ترك رسالة

    إذا كانت لديك أسئلة أو اقتراحات، يرجى ترك لنا رسالة، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن يمكن!

  • #
  • #
  • #

Products
Home Food Container Kraft Paper Box Paper Lunch Box Disposable Take Out Food Container Custom

Paper Lunch Box Disposable Take Out Food Container Custom

LOKYO wholesale white brown take away container resturant food grade custom kraft paper lunch bento bowl

The MOQ is 5000 pic and custom with your logo and sizes.Takeaway paper bowl can be preserved and presented efficiently when you packaging is done in durable and beautiful boxes,and also be used for small pastries, noodles and salad.



  • Product Origin:

    China
  • Color:

    Custom
  • Shipping Port:

    Guangzhou/Shenzhen
  • Goods Stock:

    2147483647
  • Order(MOQ):

    5000
  • Product Detail

Paper Lunch Box Disposable Take Out Food Container Custom


Item name
Paper Lunch Box Disposable Take Out Food Container Custom
Material
Food grade paper
Color
Brown,white,custom Sample
Free sample offered
Dimension
Custom sizes & design
Printing
Custom
Quantities
5000-more
Options
Custom Window Cut Out,Embossing,PVC Sheet

Paper Lunch Box

You can custom boxes in any size, shape or style as well. Disposable brown kraft paper box  are specially designed to hold greasy foods without having liquids seeping through.

Details:1.Better stiffness and more durable,2.Uniform burrs,mature technology,better neatness of corners,3.Two kind of lids:Plastic cover,paper cover,good airtightness,take-out package does not leak,4.Enclosing film:Waterproof and oil proof,5.Round corner design:Exquisite craftsmanship does not hurt your hands.Your meals will be securely packaged in these travel size to-go containers


Paper lunch box

Whether you choose bento paper bowl for selling or for private events; LOKYO manufacture custom kraft paper food bowls are according to your purpose and demand.


Takeaway paper bowl

There are many types of food containers to choose from. The box is heat tolerant, so is microwavable. It works well as stocking container in freezer and fridges.We offer a choice to our customers to select the required colors and styles in many sizes. We manufacture takeaway paper bowl imprinted with any of your desired design or image, company name,logo,description etc.

Kraft paper bowlKraft paper box

No need to worry about leaks or spills! Our to-go containers disposable lunch boxes for food have a poly-coated interior keeping grease, oil, and moist foods from leaking through. Our boxes are also refrigerator safe and microwavable.


Payment and Shipment




Leave A Message

If you have questions or suggestions,please leave us a message,we will reply you as soon as we can!

Related Products
disposable food packing box
Take Out Food Containers Microwaveable Kraft Brown Boxes Disposable

LOKYO disposable printable kraft paper take away food container box food packing lunch box paper salad box. 1.The MOQ is 5000 pic and custom with your logo and sizes. 2.Take away food boxes can be preserved and presented efficiently when you packaging is done in durable and beautiful boxes. We are here to provide you with the best quality disposable lunch boxes and customized you needs. 3.Take out food containers can also be used for small pastries, noodles and salad.

Disposable paper box for food
Paper Lunch Box Food Packaging Disposable Takeaway Containers Manufacture

LOKYO custom food container single-window salad fruit box disposable kraft paper meal box The MOQ is 5000 pic and custom with your logo and sizes.Food packaging box can be preserved and presented efficiently when you packaging is done in durable and beautiful containers. Disposable fast food box can also be used for small pastries, noodles and salad.

Compartment Paper Bento Box
Compartment Paper Bento Box Disposable Takeaway Food Storage Containers

LOKYO customized disposable double-checked compartment kraft lunch box fast food box with transparency cover The MOQ is 5000 pic and custom with your logo and sizes.Disposable compartment food box can be preserved and presented efficiently when you packaging is done in durable and beautiful food containers. Disposable bento meal box can also be used for small pastries, noodles and salad.

Disposable Bento Boxes
Bento Boxes Disposable Fast Food Takeaway Packaging Wholesale

LOKYO customized takeaway food packing lunch box disposable with full PET lid brown kraft paper box.The MOQ is 5000 pic and custom with your logo and sizes.Food packaging boxes disposable can be preserved takeaway fast food.The large size enough to hold large meals, sides or desserts, very suitable for packaging and holding cold food.

Disposable Paper Rice Box
Paper Rice Box Disposable Takeaway Container for Food Packaging

LOKYO LOKYO food packing container take away disposable kraft paper lunch box noodles box with handle.The MOQ is 5000 pic and custom with your logo and sizes.Paper food packaging box can be preserved and presented efficiently.We are here to provide you with the best quality Disposable take away box and customized your needs.

Takeout Food Containers
Compostable To Go Takeout Containers Disposable Lunch Meal Boxes

LOKYO pulp bagasse take away packing biodegradable bento disposable food container,hamburger box,lunch meal box

Fried Chicken Boxes
Take Out Food Boxes Fried Chicken Custom Paper Containers

LOKYO wholesale customize custom printing roast fried chicken fast food packing paper box. Provide your logo and design,we will custom printed for you.

Disposable PLA Straws
PLA Straws Disposable Biodegradable Eco Friendly for Beverage Boba

LOKYO boba juice drinking straw white biodegradable eco friendly PLA straws PLA is recyclable, biodegradable and compostable size:12mm*230mm,6mm*230mm

© Copyright: 2021 Guangzhou Yulong Packaging Product Co., Ltd. All Rights Reserved.

IPv6 network supported

IPv6 network supported

top

Leave A Message

Leave A Message

    If you have questions or suggestions,please leave us a message,we will reply you as soon as we can!

  • #
  • #
  • #