منتجات
الصفحة الرئيسية حاوية طعام وعاء ورقي وعاء صندوق الأرز الورقي حاوية الوجبات الجاهزة للاستعمال مرة واحدة لتغليف المواد الغذائية

صندوق الأرز الورقي حاوية الوجبات الجاهزة للاستعمال مرة واحدة لتغليف المواد الغذائية

LOKYO حاوية تغليف الطعام من LOKYO تأخذ صندوق نودلز ورق الكرافت القابل للتصرف مع مقبض.T هو موك 5000 الموافقة المسبقة عن علم ومخصص مع شعارك والأحجام. علبة ورق تغليف أغذية يمكن حفظها وتقديمها بكفاءة ، فنحن هنا لنوفر لك أفضل جودة صندوق يسلب المتاح وتفصيلها احتياجاتك.

  • أصل المنتج:

    China
  • اللون:

    Custom
  • ميناء الشحن:

    Guangzhou/Shenzhen
  • الأسهم السلع:

    2147483647
  • طلب (موك):

    5000
  • تفاصيل المنتج

صندوق الأرز الورقي حاوية الوجبات الجاهزة للاستعمال مرة واحدة لتغليف المواد الغذائية


اسم العنصر

صندوق الأرز الورقي حاوية الوجبات الجاهزة للاستعمال مرة واحدة لتغليف المواد الغذائية

مادة

ورقة الغذاء الصف

اللون

أبيض / أسود / مخصص

عينة

عرضت عينة مجانية

البعد

كافة الأحجام المخصصةالأشكال

طباعة

مخصص

كميات

5000 أكثر

خيارات

قطع نافذة مخصصة ، النقش ، ورقة PVC


صندوق الوجبات الجاهزة للاستعمال مرة واحدة


علبة ورق تغليف أغذيةis يحافظ الجزء العلوي من قفل علامة التبويب المقاوم للتسرب والشحوم على نضارة وحرارة مانعة للتسرب. ؛ مخصص بالجملة LOKYO تغليف علب ورق الطعام حسب غرضك وطلبك. تفاصيل المنتج : طباعة مخصصة صندوق غداء ورق كرافت. 1.إبزيم ، يسهل حملها ، 2. طباعة واضحة ، 3.يمكن تخصيص الحجم في الإرادة ، الأنماط: تصميم حسب الطلب وأنماط متعددة

الأحجام: مخصصة لاحتياجاتك


Food packaging rice box

يمكنك تخصيص الصناديق الورقية بأي حجم أو شكل أو نمط أيضًا. هناك أنواع عديدة من علبة أرز تغليف أغذية للإختيار من. نحن نقدم خيارًا لعملائنا لاختيار الألوان والأنماط المطلوبة بأحجام عديدة. ال علب المعكرونة الجاهزة يمكن الوصول إليها من خلال خيار القطع بالقالب لإضافة ورق واضح لغرض عرض المنتج. هذا التصميم عند الطلب للسماح للعملاء برؤية الطعام بالداخل. علاوة على ذلك ، إذا كنت تدير مشروع دونات خاص بك أو لديك مخبز ، فإننا نصنع صناديق مطبوعة بأي من التصميم أو الصورة التي تريدها ، واسم الشركة ، والشعار ، والوصف وما إلى ذلك.

Food paper box packaging

صناديق مخصصة بالجملة

صنع LOKYO يسلب صندوق الغذاء الحاوية الورقية جيدة لحماية الكعك بشكل صحيح ولتجنب الجراثيم الخارجية. نحن نعد بتوفير علب الدونات التي ستساعدك بالتأكيد في علامتك التجارية الخاصة بطعامك. اتصل بنا الآن للاستفادة من خدماتنا عالية الجودة ودعم التصميم المجاني.

إذا كنت ترغب في التصميم بجودة وحلول واحدة ، فما عليك سوى تقديم طلب للحصول على صناديق ورقية مطبوعة مخصصة مع LOKYO واحصل على ما تريده بالضبط بسعر مناسب. إنها أيضًا حاويات طعام فعالة وفعالة من حيث التكلفة للأسر المزدحمة ، والوجبات السريعة ، والمطعم الآسيوي ، وما إلى ذلك.

paper food containers


الدفع والشحن






ترك رسالة

إذا كانت لديك أسئلة أو اقتراحات، يرجى ترك لنا رسالة، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن يمكن!

منتجات ذات صله
Fried Chicken Boxes
إخراج صناديق الطعام حاويات ورقية مخصصة للدجاج المقلي

LOKYO بالجملة تخصيص طباعة مخصصة مربع الدجاج المشوي مربع ورق تغليف الوجبات السريعة. قدم شعارك وتصميمك ، وسنقوم بطباعة مخصصة لك.

paper soup containers
ورقة حساء برميل المتاح كرافت وعاء كوب حاويات بالجملة

Lokyo برميل حساء ورقة مخصصة مع أغطية ورقية بني ورقة حساء عاء المتاح كرافت حساء كرافت كأس. دائم، قابلة لإعادة التدوير، PE المغلفة الداخلية، المياه والزيت برهان.

disposable food packing box
خذ حاويات طعام ميكروويف صناديق كرافت براون يمكن التخلص منها

Lokyo يمكن التخلص منها طباعة ورق الكرافت القابلة للتصوير تأخذ بعيدا الغذاء حاوية مربع الغذاء التعبئة الغداء مربع ورقة السلطة مربع. 1.T هو موك هو 5000 الموافقة المسبقة عن علم والعرف مع شعارك و الأحجام. 2. خذ صناديق الغذاء يمكن الحفاظ عليها وعرضها بكفاءة عندما يتم التعبئة والتغليف في صناديق متينة وجميلة نحن هنا لتزويدك بأفضل صناديق الغداء ذات الجودة القابلة للاسترداد وتخصيصهاأنت الاحتياجات. 3. اخرج حاويات الطعاميمكن أن تستخدم أيضا للمعجنات الصغيرة والمعكرونة و سلطة.

Restaurant Togo Containers
صندوق الغداء الورقي المتاح إخراج حاوية الطعام مخصص

Lokyo الجملة البني الأبيض يأخذ بعيدا حاوية مطعم الغذاء الصف مخصص كرافت ورقة الغداء بينتو صحنTهو موك هو 5000 الموافقة المسبقة عن علم والعرف مع شعارك و الأحجام. الوجبات الجاهزة ورقة وعاء يمكن الحفاظ عليها وعرضها بكفاءة عندما تتم التعبئة والتغليف في صناديق متينة وجميلة،كما أن تستخدم للمعجنات الصغيرة والمعكرونة و سلطة.

Disposable paper box for food
ورقة الغداء مربع التعبئة والتغليف الغذاء المتاح حاويات الوجبات الجاهزة

Lokyo حاوية طعام مخصصة نافذة واحدة سلطة فواكه مربع المتاح كرافت ورقة وجبة صندوقTهو موك هو 5000 الموافقة المسبقة عن علم والعرف مع شعارك و الأحجام. صندوق تغليف المواد الغذائيةيمكن الحفاظ عليها وعرضها بكفاءة عندما يتم التعبئة والتغليف في دائم وجمال حاويات. صندوق الوجبات السريعة المتاحيمكن أن تستخدم أيضا للمعجنات الصغيرة والمعكرونة و سلطة.

Compartment Paper Bento Box
ورقة مقصورة بينتو مربع التخلص من الوجبات الجاهزة حاويات تخزين الأغذية

Lokyo تخصيص يمكن التخلص منه المزدوج أفرحة كرافت الغداء مربع صندوق الوجبات السريعة مع غطاء الشفافيةTهو موك هو 5000 الموافقة المسبقة عن علم والعرف مع شعارك و الأحجام. مربع الغذاء المقصورة المتاحيمكن الحفاظ عليها وعرضها بكفاءة عندما يتم التعبئة والتغليف في طعام دائم وجميل حاويات. يمكن التخلص منها بينتو وجبة مربعيمكن أن تستخدم أيضا للمعجنات الصغيرة والمعكرونة و سلطة.

Disposable Bento Boxes
بينتو صناديق المتاح الوجبات السريعة الوجبات الجاهزة التعبئة والتغليف بالجملة

Lokyo تخصيص الوجبات الجاهزة تغليف الغذاء مربع الغداء يمكن التخلص منها مع غطاء الحيوانات الأليفة الكامل ورقة كرافت البني.Tهو موك هو 5000 الموافقة المسبقة عن علم والعرف مع شعارك و الأحجام. صناديق تغليف المواد الغذائيةيمكن الحفاظ عليها الوجبات الجاهزة بسرعة طعام. الحجم الكبير بما يكفي لعقد وجبات كبيرة أو جوانب أو حلويات، ومناسبة للغاية للتعبئة والتغليف والحاملات الباردة

Paper salad bowl
ورق سلطة صحن قابل للاسترداد مع غطاء 750 مل حسب الطلب

Lokyo شعبية حبر ورقة الحاويات الخضروات سلطة فواكه السلطانية المتاح كرافت ورقة وعاءTهو موك هو 5000 الموافقة المسبقة عن علم والعرف مع شعارك و الأحجام. ورق كرافت ورقي مع غطاء يمكن ان يكونتستخدم للمعجنات الصغيرة والمعكرونة و سلطة.

© حقوق النشر: 2022 Guangzhou Yulong Packaging Product Co., Ltd. كل الحقوق محفوظة.

دعم شبكة IPv6

دعم شبكة IPv6

أعلى

ترك رسالة

ترك رسالة

    إذا كانت لديك أسئلة أو اقتراحات، يرجى ترك لنا رسالة، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن يمكن!

  • #
  • #
  • #

Products
Home Food Container Kraft Paper Box Paper Rice Box Disposable Takeaway Container for Food Packaging

Paper Rice Box Disposable Takeaway Container for Food Packaging

LOKYO LOKYO food packing container take away disposable kraft paper lunch box noodles box with handle.The MOQ is 5000 pic and custom with your logo and sizes.Paper food packaging box can be preserved and presented efficiently.We are here to provide you with the best quality Disposable take away box and customized your needs.

  • Product Origin:

    China
  • Color:

    Custom
  • Shipping Port:

    Guangzhou/Shenzhen
  • Goods Stock:

    2147483647
  • Order(MOQ):

    5000
  • Product Detail

Paper Rice Box Disposable Takeaway Container for Food Packaging


Item name

Paper Rice Box Disposable Takeaway Container for Food Packaging

Material

Food grade paper

Color

White/black/custom

Sample

Free sample offered

Dimension

All Custom Sizes &Shapes

Printing

Custom

Quantities

5000-more

Options

Custom Window Cut Out,Embossing,PVC Sheet


Food takeaway box disposable


Paper food packaging box is Leak- and grease-resistant tab lock top maintains food leakproof freshness and heat.; LOKYO wholesale custom Food paper box packaging according to your purpose and demand. Product Details: custom printed kraft paper lunch box.1.Buckle,easy to carry ,2.Clear printing,3.Size can be customized at will,Styles:Customized design and multiple patterns

Sizes:Customized to your needs


Food packaging rice box

You can custom take away paper boxes in any size, shape or style as well. There are many types of Food packaging rice box to choose from. We offer a choice to our customers to select the required colors and styles in many sizes. The takeaway noodles boxes are accessible with the die-cut option to add clear paper for product display purpose. This design on request to let customers see the food inside. What's more,if you run your own donut business or have a bakery,  we manufacture boxes imprinted with any of your desired design or image, company name,logo,description etc.

Food paper box packaging

Wholesale custom boxes

LOKYO manufactured Take away container paper food box are good to protect donuts correctly and to avoid outside germs. We promise to provide such donut boxes that will surely help you in your food branding. Contact us now to avail our quality service and free design support.

If you want to design with qualities and one stop solution, just place an order for custom printed paper boxes with LOKYO and get exactly what you want at an affordable price.It is also the cost effective and functional take out food containers for busy household, fast food deli, Asian restaurant, etc.

paper food containers


Payment and shipment






Leave A Message

If you have questions or suggestions,please leave us a message,we will reply you as soon as we can!

Related Products
disposable food packing box
Take Out Food Containers Microwaveable Kraft Brown Boxes Disposable

LOKYO disposable printable kraft paper take away food container box food packing lunch box paper salad box. 1.The MOQ is 5000 pic and custom with your logo and sizes. 2.Take away food boxes can be preserved and presented efficiently when you packaging is done in durable and beautiful boxes. We are here to provide you with the best quality disposable lunch boxes and customized you needs. 3.Take out food containers can also be used for small pastries, noodles and salad.

Restaurant Togo Containers
Paper Lunch Box Disposable Take Out Food Container Custom

LOKYO wholesale white brown take away container resturant food grade custom kraft paper lunch bento bowl The MOQ is 5000 pic and custom with your logo and sizes.Takeaway paper bowl can be preserved and presented efficiently when you packaging is done in durable and beautiful boxes,and also be used for small pastries, noodles and salad.

Disposable paper box for food
Paper Lunch Box Food Packaging Disposable Takeaway Containers Manufacture

LOKYO custom food container single-window salad fruit box disposable kraft paper meal box The MOQ is 5000 pic and custom with your logo and sizes.Food packaging box can be preserved and presented efficiently when you packaging is done in durable and beautiful containers. Disposable fast food box can also be used for small pastries, noodles and salad.

Compartment Paper Bento Box
Compartment Paper Bento Box Disposable Takeaway Food Storage Containers

LOKYO customized disposable double-checked compartment kraft lunch box fast food box with transparency cover The MOQ is 5000 pic and custom with your logo and sizes.Disposable compartment food box can be preserved and presented efficiently when you packaging is done in durable and beautiful food containers. Disposable bento meal box can also be used for small pastries, noodles and salad.

Disposable Bento Boxes
Bento Boxes Disposable Fast Food Takeaway Packaging Wholesale

LOKYO customized takeaway food packing lunch box disposable with full PET lid brown kraft paper box.The MOQ is 5000 pic and custom with your logo and sizes.Food packaging boxes disposable can be preserved takeaway fast food.The large size enough to hold large meals, sides or desserts, very suitable for packaging and holding cold food.

Paper salad bowl
Paper Salad Bowl Disposable with Lid 750ml Customized

LOKYO popular craft paper container vegetable and fruit salad bowl disposable kraft paper bowl The MOQ is 5000 pic and custom with your logo and sizes.Kraft paper bowl with lid can be used for small pastries, noodles and salad.

Transparent Plastic Cup Sleeve
Corrugated Plastic Cup Sleeve Transparent Insulated for To Go Cups

LOKYO wholesale beverage take away drinking sleeve reusable corrugated plastic cup sleeve Food grade PP material,for bubble tea cups

Disposable Biodegradable Containers
Cornstarch Lunch Box Disposable Biodegradable Packing To Go Container

LOKYO corn starch food container biodegradable take away food environmental lunch packing box. The Cornstarch lunch box food containers can be used to hold hot or cold food,and an be used in microwave.

© Copyright: 2021 Guangzhou Yulong Packaging Product Co., Ltd. All Rights Reserved.

IPv6 network supported

IPv6 network supported

top

Leave A Message

Leave A Message

    If you have questions or suggestions,please leave us a message,we will reply you as soon as we can!

  • #
  • #
  • #